UMP / فرع فلسطين على قدم المساواة إلى الفرنسية

Publié le par africapeace

images.jpeg4-copie-1.jpeg

عندما الأفارقة عموما سوف يدركون من أجل رفاهية مواطنيهم. وبعض القادة من الحلم الفرعية لرؤية ساركوزي الاستفادة من الحزب الحاكم ليكون في السلطة في حين أن البعض الآخر يريد أن يرى الحزب الاشتراكي أخذ زمام فرنسي البلاد. 
 
من الجيد أن الأفارقة مرة واحدة وفهم للجميع انه مهما كان الحزب الحاكم في فرنسا ، سواء كانت أو مارتين أوبري PS فرانسوا هولاند والحزب الحاكم نيكولا ساركوزي وسوف أنهم دائما سوف تؤدي السياسة الفرنسية. PS = UMP ضد الفرنسيين. 
من دون المواد الخام من أفريقيا ، وفرنسا ليس في هذا العالم. ما هو الحزب الذي يأتي إلى السلطة ، وقال انه تأكد من ان فرنسا يمكن أن لا تزال تستفيد من مستعمراتها. في مصلحة فرنسا الكبير ، وسوف تكون دائما ملحومة معا ، وسوف يأتي بعد الاقتتال الداخلي. هذه هي الطريقة التي يتفاعل السياسي الفرنسي عندما يتعلق الأمر بمصالح الفرنسيين جميعا ونحن نحب السحر الأفريقي الكبير ندمر مستقبلنا ليكون في ميزان القوى العظمى مثل العبيد دون معالم. 
أعطى بليز كومباوري دون القلق بشأن وطنه وشعبه من الفقر وشقيقه توماس سنكارا إلى فرنسا. السيد الديكتاتور first السنغالية اليوم يجعل العينين sakozienne إلى فرنسا من أجل البقاء الأبدي في احتقار الفقراء من شعبه. 
نحن الأفارقة ونحن مستعدون للتعامل ، وعلى استعداد لتقديم أحبائنا إذا فقط ، إلا إذا كان لدينا القليل خلال يعاني السكان. 
ألاسان يقول دائما ، غباغبو جاء لتناول الطعام مع والدته وبعد لإرضاء ساركوزي سيكون ، وقال انه لم يتردد في تنفيذه. 
متى نفهم ، من أفريقيا العربية ، العلمانية أفريقيا ، أفريقيا الدينية qu'UMP / PS = السياسة الفرنسية. 
أوباما حتى الأفريقية الكبرى يثبت ذلك. قوله ان اللامع سياسي لوران غباغبو Koudou الذين أود أن أشيد ، الرئيس الأميركي الأسود ، وقال انه سيكون دائما سياسة الولايات المتحدة. أيا كان الحزب السياسي الفرنسي ، وسوف يكون دائما السياسة الفرنسية منذ أن كان في ظل نظام اشتراكي فاليري جيسكار بيديل بوكاسا جان سقطت. 

Publié dans politique

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article